اتفاقية تعاون بين مؤسسة لوياك ودار أبو عبدالله لتمكين الشباب في المناطق الأقل حظاً

نبض البلد - أبرمت مؤسسة لوياك الأردن ودار أبو عبدالله اتفاقية شراكة لتنفيذ عدد من البرامج التي تهدف إلى تمكين الشباب في المناطق الأقل حظاً.
وبموجب الاتفاقية، التي وقعها عن مؤسسة لوياك الأردن رئيس هيئة المديرين رولا أبو ريان، وعن دار أبو عبدالله المدير العام سامر بلقر، ولمدة عام، سيتم تنفيذ عدد من البرامج لتمكين الشاب في المناطق الأقل حظا في المملكة في مجال تأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال التدريب المهني والإرشاد المهني والبرامج التي من شأنها أن تقود إلى شباب قادر على صناعة مستقبله.
وبموجب هذه الشراكة حسب بيان أصدرته المؤسسة اليوم السبت، ستتوحد رؤية مؤسسة لوياك الأردن ودار أبو عبدالله لتحقيق تكافؤ الفرص لجميع الشباب ما يؤدي إلى تعزيز خبرات الشباب من خلال التدريب المهني الذي سيفتح لهم آفاقا كبيرة للمستقبل بالإضافة إلى الإرشاد المهني الذي سيضعهم على أول طريق الانخراط في سوق العمل.
وأعربت أبو ريان عن أهمية هذه الشراكة مع مؤسسة وطنية مهمة بحجم دار أبو عبدالله، فيما شدد بلقر على ضرورة تضافر الجهود في مجال تمكين الشباب.
يذكر أن مؤسسة لوياك تنفذ عدداً من البرامج والمشاريع من ضمنها مشروع درب ومشروع هومز والمخيم الإبداعي، فضلاً عن أيام لوياك التطوعية التي تستقطب الشباب في جميع محافظات المملكة.
--(بترا)