رئيس هيئة الأركان العامة لقوة دفاع البحرين يزور كادبي

نبض البلد - زار رئيس هيئة الأركان العامة لقوة دفاع البحرين الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي، اليوم الأربعاء، مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير يرافقه وفد من القوات المسلحة البحرينية.
وكان في استقبال الضيف لدى وصوله رئيس هيئة مديري مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير سعود نصيرات، ومدير البحث والتطوير العميد المهندس أيمن البطران وعدد من المسؤولين في المركز.
واستهل رئيس هيئة مديري مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير اللقاء بكلمة رحب فيها بالفريق النعيمي والوفد المرافق له.
وقال: إن المركز أسس بإرادة ملكية سامية عام 1999 لتلبية المتطلبات الدفاعية في الأردن من خلال بناء الكفاءات الوطنية، وتطوير المعرفة بالتركيز على العنصر البشري، وتقديم حلول في مجالات الصناعات الدفاعية على مستوى الإقليم، واستطاع تقوية هذه القاعدة الصناعية من خلال الشراكات العالمية.
واستمع الوفد إلى إيجاز عن المركز وشركاته، والدور الذي يضطلع به من حيث تصميم وتطوير المعدات والأنظمة الدفاعية وفحصها ثم تحويلها إلى الشركات لغايات الإنتاج الكمي وفقاً لاختصاص كل شركة.
وألقى الفريق الركن النعيمي كلمة شكر فيها رئيس هيئة مديري المركز على حفاوة الاستقبال، معرباً عن إعجابه الشديد بالمستوى الذي وصل إليه المركز خلال فترة زمنية بسيطة إذا ما قورن مع الدول المصنعة للصناعات الدفاعية. وأثنى على الجهود المبذولة من كافة المعنيين في المركز والشركات، متمنياً للمركز بشكل خاص وللأردن بشكل عام دوام التقدم والرفعة في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني.
واختتم نصيرات اللقاء بالشكر لرئيس هيئة الأركان العامة لقوة دفاع البحرين النعيمي والوفد المرافق، مؤكداً عمق العلاقة المتينة مع مملكة البحرين الشقيقة ورغبة المركز بالاستمرار في تعزيز أواصر التعاون المشترك مع القوات المسلحة البحرينية.
--(بترا)