كارفور يقوم ببيع لحوم منتهية الصلاحية بنصف السعر وتسمم عائله

نبض البلد -
كارفور يقوم ببيع لحوم منتهية الصلاحية بنصف السعر وتسمم عائله
الانباط-
تقدمت احدى السيدات بدعوى قضائية ضد احدى المراكز التجارية في عمان وهو كارفور السيتي مول بعد تعرضها هي وزوجها وطفلها لتسمم غذائي بعد تناولها لحوم منتهية الصلاحية من الملحمة العائدة لكارفور السيتي مول بحسب أوراق ثبوتية حصلت عليها الانباط.
وفي تفاصيل القضية اكدت السيدة خلال الشكوى انها قامت بتاريخ 29/11/2018 بالتسوق في كارفور السيتي مول وقامت بشراء لحمة مفرومة من الملحمة الموجودة في السيتي مول وكانت ذلك نهاية الدوام مشيرة في الشكوى ان سعر اللحمة المثبت على 7 دنانير للكليوا .
وأضافت السيدة ان الموظف قام باحتساب الكيلو بسعر 3 دنانير ونصف وان الموظف أخبرها انه قام ببيع بهذا السعر نظرا لأنه الوقت نهاية اليوم مشيرة الى انها لاحظت ان لون اللحمة يميل الى السواد وعندما سالت الموظف عن السبب اكد لها ان السبب يعود للتخزين.
وأشارت السيدة بالشكوى انها قامت بشراء اللحمة وباليوم التالي قامت بطبخها (كوسى محشي ) وتناولته هي وطفلها وزوجها لافته انهم شعروا في اليوم التالي بألم بالبطن واستفراغ واسهال شديد استدعى نقلهم على الفور الى مستشفى البشير وإدخال الطفل حيث تبين اصابتهم بالتسمم واخذ افادتهم من قبل الشرطة .
وأضافت انها قامت وبعد خروجهم من المستشفى بعرض طفلها على طبيب خاص ثم تواصلت مع مركز الاتصال في كارفور وابلغتهم بما حدث وطلبت منهم معالجة طفلها حيث تم التواصل معها من قبل شخص ادعى انه المسؤول عن الملحمة وانه سيتابع الموضوع ولم تسمع صوته بعد هذه المكالمة .
وطالبت السيدة خلال الشكوى مجازاة كارفور والمشتكى عليه حيث أصيبوا جميعهم للإيذاء
وعلى إثر الشكوى ضبطت كوادر الشرطة البيئية والصحة، لحوما منتهية الصلاحية في ملحمة المركز التجاري الرئيسية، بعد ان اصيب شخصين بتسمم غذائي على إثر تناولهم لحوم مشتراه من الملحمة.
وبحسب التقرير الصادر عن مركز أمن تلاع العلي بتاريخ 11-12-2018، فإن مدير الملحمة ب قال "تم التفتيش على اللحوم من قبل الشرطة البيئية والصحة وتم إتلاف بعض المواد بموجب ضبط وتم تحرير مخالفة بحق القسم بسبب وجود بعض المواد المنتهية".
يذكر ان الانباط حصلت إضافة إلى أوراق الدعوى على للتقرير الطبي الذي يثبت تعرض السيده وعائلتها للتسمم