انتاج تنتخب 11 شركة لمجلس إدارتها

نبض البلد -
انتخبت الهيئة العامة لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، أعضاء مجلس إدارة الجمعية وعددهم 11، يمثلون شركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وجرت انتخابات الجمعية بعد إعلان اكتمال النصاب القانونيّ، بحضور مندوب عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومصادقة الهيئة العامة على التقرير الماليّ والإداريّ للجمعية، وبعد أن اطلعت الهيئة على كافة أنشطة الجمعية خلال السنة الماليّة المنتهية 2018.
وفاز بالانتخابات كُل من زياد شطارة- أمنية، ماجد السفري- أوبتيميزا، رسلان ديرانية- أورانج، ربى درويش- بي ام بي، فادي قطيشات- جلوبيتل، مها البهو- جو باك، بشار الإمام- سيسكو، محمود الزغاليل- فيدباكر، أحمد الهناندة- كازادور، زينة المجالي – كريستل، بشار حوامدة- ميناآيتك.
يشار الى أن انتخابات الجمعية تتم بموجب النظام الداخلي كُل عامين، ويتم اختيار الأعضاء عبر الاقتراع السريّ، حيث يجوز للناخب التصويت لـ 11 شركة في الحد الأعلى على ورقة الاقتراع الواحدة.
يذكر أن جمعية "انتاج" التي تعتبر سجلت اعلى عدد من الأعضاء المنتسبين خلال العامين الأخيرين، وتقوم بتحشيد الرأي للقرارات التي تصب في مصلحة القطاع، وترويج منتجات وخدمات أعضائها في الأسواق الإقليميّة والدوليّة، وردم الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل، والتحفيز نحو التحول الرقميّ، ودعم ريادة الأعمال والشركات الناشئة.