ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة ومروجيها بالزهور وسحاب

نبض البلد - القت ادارة مكافحة المخدرات القبض على مروجين للمواد المخدرة وبحوزتهما 50 كفاً من مادة الحشيش المخدرة واربعة آلاف حبة كبتاجون مخدرة في منطقة الزهور، الى جانب القبض على مروج وبحوزته ثلاثة آلاف حبة كبتاجون وسلاحين ناريين في منطقة سحاب.
وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الخميس، أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص بترويج كمية كبيرة من المواد المخدرة في منطقة الزهور جنوب العاصمة بواسطة مركبة، حيث تم تكليف فريق تحقيق مختص للتأكد من صحة المعلومات والقاء القبض على الأشخاص وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة.
وأضاف أنه وبعد التحقيق والمتابعة تم تحديد هوية ثلاثة أشخاص ومكان تواجدهم واخفائهم لكميات من المواد المخدرة داخل أحد المنازل جنوب العاصمة، حيث جرت مداهمته والقي القبض على اثنين منهم فيما لاذ الثالث بالفرار وما زال البحث جارياً عنه، وبتفتيش المنزل تم ضبط 50 كفاً من مادة الحشيش واربعة آلاف حبة كبتاجون مخدرة وكميات كبيرة من حبوب الترامادول المخدرة. وفي قضية أخرى تابع الناطق الإعلامي بأنه نفذت مداهمة لمنزل أحد مروجي المواد المخدرة في منطقة سحاب شرق العاصمة والقي القبض عليه ، وبتفتيش منزله تم ضبط ثلاثة آلاف حبة من حبوب الكبتاجون وكميات أخرى من الحبوب المخدرة مختلفة الأنواع وسلاحين ناريين، وبوشر التحقيق.
--(بترا)