لا وجود لصلة قرابة بين امين عام الرئاسة ومن انتدبوا للرئاسة مؤخرا

نبض البلد -
الانباط – خليل النظامي
نفى مصدر مطلع في رئاسة الوزراء لـ "الانباط" ما تم تناقله من معلومات حول وجود صلة قرابة بين امين عام رئاسة الوزراء وبين من تم انتدباهم من امانة عمان الكبرى في ملاك رئاسة الوزراء مؤخرا.

ووأوضح المصدر، انه وبناء على حاجة رئاسة الوزراء تم الطلب من امانة عمان الكبرى انتداب مدخل بيانات للعمل لدى ملاك الرئاسة على ان يكون حاصلا على شهادة الدبلوم ويتقن مهارات الطباعة والعمل على انظمة الحاسوب.

وأضاف، ان امانة عمان قامت بتزويد الرئاسة بمجموعة من الاسماء من حملة الدبلوم والتوجيهي والبكالوريوس وتم اختيار 3 موظفات من اللواتي انطبقت عليهن الشروط فقط، وتمت مقابلتهن حسب الاصول من قبل مساعد الامين العام للشؤون الادارية والمالية ومدير مديرية الموارد البشرية واستكملت اجراءات انتدابهن للعمل في رئاسة الوزراء ولا يمت لأمين عام الرئاسة بأية قرابة.

واشار ذات المصدر الى ان العادة جرت ومنذ عدة سنوات ان تستعين رئاسة الوزراء بموظفين من كادر امانة عمان لسد نقص في بعض فئات الموظفين من الفئتين الثانية والثالثة دون اللجوء الى التعيين والاستعانة بالفائض لدى امانة عمان الكبرى، موضحا ان هذه الوظائف تنحصر بمدخلي البيانات والسائقين والمراسلين والمزارعين.