جمعية جماعة الإخوان المسلمين تثمن قرار الملك الغاء زيارته لرومانيا

نبض البلد -

نبض البلد 

أكدت جمعية جماعة الإخوان المسلمين مواقف الاردن الثابتة اتجاه القضية الفلسطينية، مثمنين قرار جلالة الملك عبدالله الثاني إلغاء زيارته إلى رومانيا ردا على تصريحات رئيسة الوزراء الروماني نقل سفارة بلادها الى مدينة القدس المحتلة.

تاليا نص البيان

موقف جديد من مواقف الصمود يقفه جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه قضية القدس، التي تحتل عند جميع الأردنيين مكانة سامية، ومنطقة لا تعرف اللون الرمادي، وخطا لم يكتنز غير اللون الأحمر.

ففي خطوة مقدرة قام جلالة الملك عبدالله الثاني بإلغاء زيارته لرومانيا ردا على قرارها بنقل سفارتها إلى القدس، مسجلا بذلك موقفا مبدئيا تجاه مسرى جده صلى الله عليه وسلم، وهو موقف تقدره كل القوى الوطنية وفي مقدمتها جمعية جماعة الإخوان المسلمين.
إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين نتابع باهتمام جميع خطوات جلالة الملك المتعلقة بثباته حيال القضية الفلسطينية، هذه الخطوات التي هي محل فخرنا جميعا، والتي تأتي في ظل ضغوط كبيرة على الاْردن عامة، وعلى جلالة الملك خاصة، وإننا إذ نعبر عن دعمنا واصطفافنا خلف جلالة الملك بموقفه الثابت الصلب تجاه القدس فإننا بذات الوقت نؤكد رفضنا الكامل لكافة الضغوطات والإغراءات الرامية للنيل من القدس وفلسطين، عبر بوابة نزع السيادة الأردنية والوصاية الهاشمية على المقدسات، وتسويق حلول الوهم القائمة على الوطن البديل.

حمى الله الأردن، حمى الله المقدسات ، وفق الله جلالته لما يحب ويرضى، وثبته في ميادين المبادئ للحفاظ على الأردن قويا منيعا، وعلى القدس عاصمة لفلسطين.

والله أكبر ولله الحمد