أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، أن منتخب "النشامى" أسس لنجاحات مقبلة.
وقال جلالته عبر منصة "إكس": "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".
وتابع جلالته :"الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".
وعن الجماهير الأردنية التي وصفها جلالته بالوفية، قال: "عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".