دعا النائب محمد الظهراوي، الحكومة إلى تعطيل الدوام غدا الثلاثاء لمتابعة مباراة المنتخب الوطني مع الجزائر .
وأضاف في منشور اليوم الأثنين :"يا دولة الرئيس، صار لنا مئة سنة ما لعبنا في كأس العالم، وأنت عامل دراسة لتعطيل الدوام ثلاثة أيام في الأسبوع، اعملها تجربة من بكرة؛ الدوام مكلف، ويستهلك الأعصاب ويُتعب الناس" .
وتابع أن العطلة واجب وطني وضروري كل العائلات سهرانة .