بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً قصر متحرك سريع وقوي

نبض البلد -

دبي – عرب جي تي

ظهرت سيارة السيدان الفارهة كبيرة الحجم بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً وبشكل رسمي على الانترنت ، لتعلن بقوة عودتها لمنافسة قصور شركة رولز رويس المتحركة .

التقى عدد من الخبراء مؤخراً عندما تواجدوا في بريطانيا لتجربة قيادة سيارة بنتلي بينتايجا سبيد 2020 ، أسرع سيارة SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى ، بالجيل الجديد من شقيقتها القصر الفاخر فلاينجر سبير 2020 ، ولكن تم توقيع فريقنا على أوراق رسمية تحجب النشر حتى موعد معين وسيتم قريباً عرض فيديو لهذه السيارة الانجليزية العالية الفخامة .

التصميم الخارجي لـ سيارة بنتلي فلاينج سبير – Bentley Flying Spur 2020 الجديدة كلياً على هوية تصميمة مستمدة من شيقتها الكوبيه التي سبق وجربنا قيادتها بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 ، ويبدو واضحاً لنا أن سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب حصلت على أبواب خلفية أكبر حجماً من الأمامية ، وحصل هيكلها على خطوط حادة وعضلية منتفخة ، وحصلت على شبك أمامي مستوى من سيارة فلايند سبير S1 موديل 1957 ، وحصلت واجهتها على شعار بحرف B مرتفع .

أصبح طول سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 في جيلها الجديد 5,304 ملم ، وحصلت على قاعدة عجلات أطول بمقدار 130 ملم عن الموديل السابق طولها 3,195 ملم ، مما وفر مساحة داخلية أفضل تم توزيعها بالتحديد على مساحة الأقدام الخاصة لركاب المقاعد الخلفية .

زودت سيارة فلاينج سبير 2020 بـ اضواء LED ، وتسير السيارة على اطارات قياس 21 إنش قياسية ومن الممكن طلب السيارة اختيارياً مع اطارات قياس 22 إنش من قسم مولينر ، وتتوفر السيارة البريطانية مع خيار سقف بانورامي ضخم .

ميكانيكياً تعتمد سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان (635 حصان أوروبي PS) و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي الكلتش لتتسارع السيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم التي يبلغ وزنها 2,435 كيلوغرام والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س .

تميزت أجدد سيارات بنتلي 2020 بحصولها على توزيع أفضل للوزن مما حسن التوجيه فيها ، وهي تعمل وللمرة الأول بنظام AWS خاص بتوجيه العجلات الخلفية لتتحرك عكس الأمامية عند الانعطاف ، كما حصلت على نظام تعليق هوائي بسعة أكبر مما يجعل السيارة أكثر سلاسة في الحركة .

داخلية أجدد قصور شركة بنتلي تأتي مع 15 خيار من اللون المتنوعة وحصلت على كسوة جلدية فخمة مع تطريزات على شكل ألماسي وزودت بـ زخارف خشبية ومعدنية ، وزودت بـ شاشة قياس 12.3 إنش تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات يمكن إخفائها ليظهر بدلاً منها اثنين من ساعات المقاييس ، وحصلت على نظام صوتي من 10 سماعات قياسي ، وتتوفر بنظام صوتي اختياري من Bang & Olufsen مع 16 سماعة أو نظام صوتي أفخم من Naim مع 19 سماعة .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر بنتلي فلاينج سبير 2020 ، ولكن الصانع البريطاني سيبدأ بتلقي طلبات حجز الشراء خلال الخريف القادم إن شاء الله .