اعرف سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند

نبض البلد -

دبي – عرب جي تي

اعرف سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند – James Bond التي ستشارك معه في بطولة أجدد أفلامه الذي سيحمل الرقم 25 ضمن سلسلة الأفلام الشهيرة .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا – Aston Martin DBS Superleggera التي ستشارك في بطولة أجدد أفلام جيمس بوند .

ويبلغ سعر أجدد سيارات العميل السري جيمس بوند 300,007 جنيه استرليني أي ما يعادل 380,164 دولار أمريكي أو 1,425,615 ريال سعودي .

وستتميز هذه السيارة البريطانية التي سيقودها جيمس بوند بحصولها على هيكل خارجي مطلي باللون الأخضر الزيتوني مماثل للون سيارة استون مارتن التي شاركت في فيلم جيمس بوند الذي غ=عرض في عام 1969 أي قبل 50 عام من الآن ، وستحصل على العديد من الأجزاء الخارجية المصنوعة من الكربون فايبر ، وستمتلك هذه النسخة من استون مارتن DBS سوبرليجيرا على داخلية استون مارتن مكسوة بالجلد الأسود مع الكنتارا الرمادية اللون والتطريزات الحمراء اللون .

ميكانيكياً تعتمد سيارة استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا الجديدة على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 715 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارات العميل السري التي يبلغ وزنها 1,700 كيوغرام من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية .

تنافس السيارة البريطانية استون مارتن دي بي اس سوبرليجيرا بالتحديد سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي 2019 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادتنا المفصلة لها.

وسبق وأخبرناكم عندما تم الكشف عن سيارة استون مارتن DBS سوبرليجيرا الجديدة أنها سيارة بديلة عن شقيقتها استون مارتن فانكويش .

ومن الجدير بالذكر أن العميل السري جيمس بوند ، الذي يجسد شخصيته الممثل دانيال كريج ، سيقود أيضاً في أجدد أفلامه القادمة سيارة كهربائية ، وهي عبارة عن استون مارتن رابيد اي – Aston Martin Rapide E .