ليلة الكافيار في روبيرتوز أبوظبي مع الشيف الإيطالي المتألق إنريكو بارتوليني

نبض البلد -

يقدم المطعم لضيوفه في العاصمة تجربة عشاء حصريةليلة الخميس 25 أبريل

-يقدم مطعم ولاونج روبيرتوز أبوظبي "عشاء كافيار " لليلة واحدة فقط وسيشرف على تحضير قائمة الطعام الشيف الإيطالي الشهير إنريكو بارتوليني الذي يعتبر واحداً من أهم الطهاة في العالم والحاصل على تقييم نجمتي ميشلان.

 

يُعرف الكافيار بأنه من أقدم الأطعمة الشهية والعريقة وغذاء أساسي للملوك، تمنح هذه الحبيبات اللؤلؤية السوداء الفاخرة مذاقاً رائعاً في النكهة وحتى الملمس. لذا قام الشيف بارتوليني شخصياً بتصميم قائمة كاملة مكونة من 5 أطباق بتصميم مبتكر وفريد من أجل هذه المناسبة، وستكون متاحة لضيوف المطعم ليلة الخميس 25 أبريل مقابل 495 درهم إماراتي للشخص.

 

يتمتع الشيف إنريكو الذي أبصر النور في مدينة بيشا الإيطالية بسيرة مهينة حافلة وشهرة عالمية واسعة ليس لأنه يقدم مجموعة مميزة من الأطباق وابتكاراته الفنية في المطبخ فحسب، بل أيضاً لأنه يعد أصغر طاهي إيطالي يحصد لقباً عالمياً لقاء إبداعاته ومهاراته في فنون الطهي الحديث.

 

حاز الشيف إنريكو الذي ولد في بيسشيا الإيطالية على أول نجمة ميشلان في ريعان شبابه حين كان يبلغ من العمر 29 عاماً، والتي جعلته أصغر طاهي إيطالي يحصد لقباً عالمياً لقاء إبداعاته ومهاراته في الطهي، وحصل على نجمة ميشلان الثانية بعد أربع سنوات ومعها جوائز من جامبيرو روسو وثلاثجوائز "ليسبريسوا غايد" للطاهي المتميز.

 

للحجز، الرجاء الاتصال على+971 2 627 9009، أو عبر البريد الإلكترونيreservationsauh@robertos.ae