وفد من تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين يزور العسكرية الشمالية الباقورة

نبض البلد - زار وفد من تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين اليوم السبت، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية/الباقورة، حيث كان في استقبالهم قائد المنطقة العميد الركن خالد محمد المساعيد، وعدد من قادة التشكيلات في المنطقة.
واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة حول المهام والواجبات التي تنفذها مرتبات المنطقة في سبيل الحفاظ على حدود المملكة وحمايتها من خلال منظومة أمن الحدود وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في الواجبات التي تتطلب ذلك.
وأكد العميد الركن المساعيد أن حدود المملكة آمنة ومستقرة، وأن جميع وحدات المنطقة مزودة بكافة الأسلحة والمهمات المتطورة وأجهزة المراقبه الحديثة.
وأشار إلى النتائج الإيجابية التي أظهرتها إعادة هيكلة وحدات القوات المسلحة مما يساعد على تنفيذ المهام بكفاءة عالية وسرعة الاستجابة لمواجهة أي طارىء بالإضافة إلى التطور الذي شهدته المنظومة الادارية في وحدات حرس الحدود التي من شانها توفير سبل الراحة للجنود، الذي يعود بالفضل لله ثم للقيادة الهاشمية الحكيمة والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية الجيش العربي.
بدوره ثمن الوفد الضيف الجهود المبذولة من مرتبات المنطقة وكافة وحدات القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي في ضبط وحماية حدود المملكة، مؤكدين إلتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة.?--(بترا)