مجمع فرح الطبي يوفر خدمات صحية متكاملة لعملاء الشبكة الطبية لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن (الشرق العربي للتأمين)

نبض البلد -

بموجب اتفاقية بين الجانبين

نبض البلد-عمان

تم توقيع اتفاقية تعاون بين مجمع فرح الطبي (المستشفى الشامل ومستشفى فرح للمرأة والطفل) مع مجموعة الخليج للتأمين - الأردن (الشرق العربي للتأمين) بحضور الدكتور سند الكيلاني نائب المدير العام للشؤون الطبية في مجمع فرح الطبي والدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين - الأردن.

وبموجب الاتفاقية بين الجانبين، سيقوم مجمع فرح الطبي بتقديم خدماته الطبية المتميزة الى منتفعي مجموعة الخليج للتأمين - الأردن " فئة الدرجة الأولى و/ أو الخاصة "حيث تخضع لشروط واحكام عقود التأمين الخاصة بمجموعة الخليج للتامين – الأردن" ، وتعد المجموعة واحدة من أكبر شركات التأمين ذات الخدمات الرائدة والحلول التأمينية المبتكرة، على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا MENA.

وبهذا، سيتمكن عملاء gig – الأردن من الاستفادة من جميع المرافق الطبية في مجمع فرح الطبي، وفقاً لأفضل الممارسات المعتمدة عالميا، والمزود بأحدث التجهيزات الفنية و الطبية، ويديرها كادر طبي وتمريضي متميز وعالي الكفاءة.

من جانبه، عبّر الدكتور سند الكيلاني نائب المدير العام للشؤون الطبية عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيراً إلى أن الجانبين يتشاطران جملة من الأهداف، مثل جودة الخدمات، ومواكبة أفضل الممارسات العالمية، وتوفير منتجات وخدمات محورها خدمة الإنسان باعتباره أساس نشاطات الجانبين، وضمان حصول المواطنين على تغطية تأمينية صحية، وخدمات رفيعة المستوى.

هذا وقد صرح الدكتور علي الوزني – الرئيس التنفيذي لشركة gig – الأردن أن توقيع الإتفاقية يأتي انسجاما مع أهداف الشركة بتوسيع الشبكة الطبية وتعزيزها بجهات طبية ذات كفاءات عالية، حيث يعتبر مجمع فرح الطبي صرح طبي كبير ذو انجازات ريادية،وانضمامه إلى شبكتنا الطبية سيعطي قيمة إضافية لعملائنا.

واعتبر الدكتور الكيلاني الاتفاقية بمثابة نقلة نوعية لمجمع فرح الطبي في سوق التأمين الطبي المحلي والإقليمي، حيث تعد مجموعة الخليج للتأمين احدى الشركات الرائدة في القطاع وذات منتجات وحلول تأمينية مميزة.

وشدد الدكتور الكيلاني على التزام مجمع فرح الطبي - كعادته على الدوام- بالعمل الدؤوب على نقل قطاع الخدمات الطبية على مستوى المملكة إلى آفاق أوسع تواكب التطورات العالمية، حيث تأتي هذه الاتفاقية في إطار نشر الخدمات المتميزة لأكبر شريحة من المواطنين.

يشار إلى ان مجمع فرح الطبي أبرم حزمة واسعة من اتفاقيات تقديم الخدمات الطبية المتخصصة، مع العديد من شركات التأمين العاملة في المملكة وعلى مستوى المنطقة، تضمن حصول المرضى على أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة.