عاجل

فريق اردني يفوز بتحدي 22 في قطر

نبض البلد -

الدوحه - خاص

أكد فريق "فيافي"، الفائز في النسخة الثانية من تحدي 22 عن فئة التجربة السياحية، أن فوزه في التحدي شكل علامة فارقة في مسيرة المشروع الذي يرى الفريق أنه سيحدث نقلة نوعية في تجربة المسافرين في المنطقة والعالم. ويضم الفريق الشاب عشرة رواد أعمال أردنيين، بقيادة كل من رولا فياض، وإبراهيم أبو رجب. ولدى أعضاء الفريق خبرة واسعة في البرمجة، وهندسة البرمجيات، والشركات الناشئة. وتتمتع رولا فياض بخبرة لأكثر من ثلاثة عشر عاماً في مجال الإدارة، وأسست فرعاً لمؤسسة جيرلز إن تِك في الأردن.

وكان عدد من الفرق الفائزة في تحدي 22 بنسخته الثانية قد وصل إلى الدوحة مؤخراً في زيارة استمرت أسبوعاً، لعرض مشروعاتها، واختبار ابتكاراتها أمام ممثلين عن العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة، والشركات المحلية العاملة في مجالات عدة منها النقل، والسكن، والترفيه، وتقنيات البث، والسياحة، والتكنولوجيا، والاتصالات.

وأكدت رولا فياض أن زيارة فريق "فيافي" إلى الدوحة كانت فرصة هامة للانتقال بالفكرة إلى المرحلة التالية من مسيرة تطور المشروع، وقالت: "شكل الفوز في تحدي 22 نقطة فارقة بالنسبة لنا، فقد أصبحنا الآن نحظى بثقة المستثمرين والمستخدمين. وبفضل دعم تحدي 22، أتيحت لنا خلال الزيارة فرصة الالتقاء بممثلين عن مؤسسات وشركات تعمل في مجالي الطيران الجوي والسياحة. وأبدت هذه المؤسسات اهتماماً ملحوظاً بمشروعنا وفكرته الرائدة". وعبرت فياض عن أملها بأن يمثل تطبيق "فيافي" الخيار الأمثل للمسافرين، وأن يتاح لأكثر من مليون زائر ومشجع متوقع قدومهم إلى قطر لحضور مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022. ويهدف فريق المشروع من خلال إتاحة هذا التطبيق خلال المونديال إلى تعريف الزوار بثقافة قطر وتراثها العريق، وإثراء صناعة السياحة في المنطقة.