نبض البلد - ""عاطف الشومر-الانباط
بكل مشاعر الفخر والاعتزاز، نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده، سائلين الله العلي القدير أن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز في خدمة الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.
"ويُجسّد سموه نموذجًا للشباب الأردني الطموح، بما يحمله من رؤية وطنية، وحضور فاعل في دعم المبادرات التنموية والإنسانية، وتعزيز دور الشباب في بناء مستقبل الأردن.
كل عام وسموكم بألف خير، وحفظكم الله سندًا وذخرًا للوطن، في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، والأسرة الهاشمية الكريمة.
كل عام والأردن وقيادته الهاشمية بألف خير