مبادرة اترك اثر تهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد

نبض البلد -
صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه
ولي العهد الأمين

سيدي ،

يسعدنا ويشرفنا يا سيدي أن نرفع لمقامكم السامي بإسمي واسم كافة متطوعي مبادرة اترك اثر، أسمى معاني الوفاء والإخلاص والتهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلادكم الميمون، ضارعين إلى الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم ويمدكم بعونه وتوفيقه وأن يطيل في عمركم ويمتعكم بالصحة والعافية، ويقوي عزيمتكم على خدمة الوطن .
ونستذكر في هذه المناسبة السعيدة ما قام به سموه لتنفيذ توجيهات جلالة الملك ورؤيته لتطوير ورفعة الوطن من خلال الجولات والزيارات التي يقوم بها سموه لمختلف القطاعات والمؤسسات، ولا ننسى جهوده في تقديم الدعم الأشقاء الفلسطينيين حيث اشرف سموه في منطقة العريش المصرية على إرسال مستشفى ميداني اردني جديد إلى قطاع غزة وتجهيز طائرة مساعدات بمطار ماركا للأخوة في قطاع غزة.
ونستذكر أيضا جهوده في الأمم المتحدة والتي أسفرت عن عقد المؤتمر الأول للشباب والسلام والأمن في الأردن في عام ٢٠١٥.
وسموه له بصمة واضحة في جميع المحافل الدولية حيث كان ينوب عن جلالة الملك عبدالله الثاني في مؤتمرات دولية كمشاركته في أعمال الدورة الثالثة لمؤتمر القمة العالمية للصناعة والتصنيع عام ٢٠٢٠، والقى أيضا كلمة الأردن مندوبا عن جلالة الملك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي عقدتها المملكة العربية السعودية بالرياض ومدينة شرم الشيخ.
ويعطي سموه الشباب جل اهتمامه تمثل في انشاء مؤسسة سمو ولي العهد عام ٢٠١٥ وذلك لدعم الشباب وتمكينهم وتزويدهم بالمهارات وتوفير فرص عمل حقيقية لهم ونشر ثقافة التطوع بينهم وننوه هنا إلى إنشاء جامعة الحسين التقنية التابعة لمؤسسة ولي العهد عام ٢٠١٦ مما يدل على اهتمامه بالتعليم التقني والرقمي والتدريب المهني.
وحاز سموه على عدة أوسمة كوسام الإستقلال من الدرجة الأولى ووسام مئوية الدولة الأولى ووسام الملك عبدالله الثاني للتميز من الدرجة الأولى، وسام القديس أولاف الملكي من الدرجة الأولى من مملكة النرويج، وسام النجم القطبي الملكي من مملكة السويد، وسام النهضة للملك حمد من الدرجة الممتازة من مملكة البحرين وشارة مئوية الثورة العربية الكبرى....

أعاده الله عليكم وعلى الشعب الأردني باليمن والبركة في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.
سدد الله على طريق الخير خطاكم وأدامكم ذخراً وسنداً للوطن والأمة.
وكل عام وأنتم بخير،،،