سلطة العقبة تشارك بمعرض الغوص الدولي في بريطانيا

نبض البلد -
نبض البلد -سلطة العقبة تشارك بمعرض الغوص الدولي في بريطانيا

شاركت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في معرض بريطانيا للغوص "Go diving show” 


وعرضت سلطة العقبة خلال المشاركة، مواقع الغطس التي تم استحداثها مؤخرا في العقبة  مثل المتحف العسكري وطائرة ترايستار وطائرة C130 العسكرية من خلال مشاهدتهم عبر تقنية العالم الافتراضي التي حازت على إعجاب المشاركين إلى جانب توزيع كتيبات عن العقبة ورياضة الغوص فيها، فضلاً عن إجابات لكافة الاستفسارات المتعلقة بكيفية الوصول إلى الأردن، إضافة لاستعراض خارطة مواقع الغوص في خليج العقبة.

وتأتي هذه المشاركة استكمالاً للمشاركات السابقة في المعارض التي تقوم بها سلطة العقبة وهيئة تنشيط السياحة في السوق البريطاني كواحد من أهم الأسواق الرئيسة للأردن تطبيقا لإستراتيجية التسويق السياحي التي تسعى مفوضية السياحة في سلطة العقبة إلى تطبيقها.

وعلى هامش المعرض، عُقد اجتماع للعديد من المكاتب والمشغلين المتخصصين بالتنسيق للرحلات ذات الوجهات السياحية والمهتمة بتسيير مجموعات سياحية إلى الأردن والعقبة تحديداً، وقد أبدى العديد من الزائرين إعجابهم باهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين برياضة الغطس، إذ إن جلالة الملك له مساهمات كبيرة للتعريف بمنطقة العقبة من خلال نشاطه المتميز برياضة الغوص.

من جهتها، قدمت الملكية الأردنية، خلال مشاركتها في المعرض، تذكرتي سفر مجّانيتين من لندن إلى العقبة من خلال مسابقة تم إطلاقها خلال المعرض كإهداء للمشاركين.