تواصل منافسات دورة ميلاد القائد الرياضية في العقبة

نبض البلد -تواصلت اليوم الجمعة في مدينة العقبة، منافسات دورة ميلاد القائد الرياضية الـ 19 لأندية المعلمين والتي تستمر فعالياتها حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
وبمسابقة خماسي كرة القدم، وضمن مباريات المجموعة الأولى التي جرت على ملعب التطوير، فاز فريق إربد على العقبة 7/0، وعمان على الزرقاء 5/4، وعمان على إربد 3/2، فيما أسفرت نتائج المجموعة الثانية التي جرت مبارياتها على ملعب مدرسة الثامنة عن فوز الطفيلة على الوزارة 3/1، والكورة على الكرك 6/0.
وبمنافسات الريشة الطائرة زوجي، التي جرت مبارياتها في صالة مدرسة العاشرة، فاز فريق إربد على عجلون 2/0، والطفيلة على عمان 2/1، وعمان على عجلون 2/0، وإربد على الطفيلة 2/0، وفاز بالمركز الأول فريق إربد، والمركز الثاني الطفيلة، والمركز الثالث عمان.
وضمن مباريات الريشة الطائرة فردي، فاز فريق المفرق على الطفيلة 2/0، والكرك على إربد 2/0، وإربد على الطفيلة 2/0، والمفرق على الكرك 2/0.
وفاز بالمركز الأول فريق المفرق/رامي التميمي، والمركز الثاني الكرك/حسن العلاوي، والمركز الثالث إربد/خلدون محمد منصور، حيث توج الفائزين بالمراكز الأولى مدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبد السلام الشناق.
وفي منافسات تنس الطاولة زوجي، التي جرت مبارياتها في صالة مدرسة زين الشرف، فاز فريق عمان على عجلون 3/0، وإربد على الكرك 3/0، وعجلون على الكرك 3/1، وعمان على إربد 3/1.
وفاز بالمركز الأول فريق عمان، وإربد بالمركز الثاني، وعجلون بالمركز الثالث.
وفي منافسات تنس الطاولة فردي، التي جرت مبارياتها في صالة مدرسة زين الشرف، فاز فريق عمان على الطفيلة 3/0، والكرك على عجلون 3/0، وعجلون على الطفيلة 3/1، وعمان على الكرك 3/0.
وفاز بالمركز الأول فريق عمان، والكرك بالمركز الثاني، والطفيلة بالمركز الثالث، حيث توج الفائزين بالمراكز الأولى مدير التربية والتعليم لقصبة السلط خالد العلوان.
وضمن منافسات كرة الطائرة الشاطئية، التي جرت مبارياتها في مدرسة زين الشرف، فاز فريق إربد على البلقاء 2/1، والطفيلة على المفرق 2/0، وتقام يوم غد السبت مباريات الدور قبل النهائي، حيث يلتقي فريقا إربد ومعان، وفريقا عمان والطفيلة.
وفي منافسات البلياردو، التي أقيمت فعالياتها في نادي الأمير راشد، وضمن مباريات المجموعة الأولى فاز فريق الكرك على عمان 2/1، وعمان على الزرقاء 2/1، والزرقاء على الكرك 2/1، وتصدر فريق عمان ترتيب المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية، فاز فريق الطفيلة على إربد 2/0، والطفيلة على البلقاء 2/0، وإربد على البلقاء 2/0، وتصدر المجموعة فريق الطفيلة.
وفاز في المجموعة الثالثة المفرق على عجلون 2/0، والمفرق على البتراء 2/0، وتصدر المجموعة فريق المفرق، وفي المجموعة الرابعة، فاز الكورة على الوزارة 2/1، ومعان على الوزارة 2/0، ومعان على الكورة 2/0، وتصدر المجموعة فريق معان.
وتستأنف يوم غد السبت مباريات ومنافسات الدورة في مختلف الألعاب.
--(بترا)