10 اعتراضات على جداول الناخبين لصناعة إربد

نبض البلد -- أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة غرفة صناعة إربد، المكلفة من الهيئة المستقلة للانتخاب، باب الاعتراض على جداول الناخبين مع نهاية دوام اليوم الثلاثاء.
وبينت رئيس لجنة الانتخاب هديل الحسين أنه جرى تسجيل عشرة اعتراضات مع انتهاء الفترة المحددة للاعتراض على جداول الناخبين.
وأشارت إلى أن جدول الناخبين للهيئة العامة للغرفة يتضمن 125 ناخبا منهم 14 غير مسددين، منوهة بأنه يحق لهم الاقتراع إذا ما قاموا بتسديد الرسوم قبل 15 يوما من موعد الاقتراع المحدد في التاسع والعشرين من شهر تشرين الأول المقبل.
ولفتت الحسين إلى أنه ولغاية نهاية دوام، اليوم، لم يتقدم أي مرشح لمقاعد مجلس الإدارة التسعة، مبينة أن باب الترشح فتح بتاريخ 14 الشهر الحالي وينتهي مع نهاية دوام يوم 28 من نفس الشهر.
وأكدت أن جميع المراحل التي تمر بها العملية الانتخابية تسير وفق المعايير التي تضمن جودة سيرها وإدراتها على الوجه الأمثلل، مبينة أنه يجري نشر كل هذه المراحل بما فيها جداول الناخبين والاعتراضات وكل ما يتصل بها على موقع الهيئة المستقلة للانتخاب واللوحات المخصصة للاعلان عنها في غرفة صناعة إربد.
وكانت لجنة الانتخاب قد قامت بالغاء مؤسسات من الهيئة العامة لم تحقق الشروط المتعلقة برأسمال المال وعدد العاملين المشمولين بالضمان الاجتماعي ومدى قانونيتهم في السجلات التجارية قبل تاريخ 2022/7/27 بحسب القانون.
--(بترا)