محمد رمضان يتحدى محافظ الشرقية الأسبق: هنزل إسكندرية على رجلي

نبض البلد -لا تزال أصداء الحملة التي تطالب بمنع حفل الفنان المصري محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية بمصر، تحظى باهتمام بين الجمهور، خاصة في ظل المنشورات التي يتم تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار تحت عنوان "محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية".

واختار الفنان المصري طريقة مختلفة للرد على حملة رفض قدومه للإسكندرية، بعد ورود أخبار لديه تؤكد أن محافظة الشرقية الأسبق رضا عبدالسلام، من الداعمين لرفض حضوره لإقامة حفلته، فضلاً أن كبريات الصحف المصرية شاركت في نقل رغبات بعض أهالي الإسكندرية في رفض وجوده.

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "مساء الخير عليكم جميعًا، السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يا رمضان، والجرايد الرسمية المصرية بتدعم الحملة".

وتابع: "الشركة المنظمة للحفلة باعت 70% من التذاكر، مع إن الحفلة كمان 17 يوم يعني لسه بدري، حلوة يا سيادة المحافظ أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بيك، أنا هقوم ألبس دلوقت وأنزل إسكندرية، وربنا يقدرني وأدخل جوه كل منطقة دلوقتى في إسكندرية أتأكد".

وأضاف: "هل الشعب لما بيطلب حاجة هتعمل زيي دلوقتي وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة تقولهم إنتوا فعلا زعلانين من ده ولا لأ، أنا نازل إسكندرية دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة".

وترددت أنباء في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حول إلغاء الحفل الغنائي للمطرب محمد رمضان المقرر في 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

من جهته، نفى نبيل السويسي، منظم حفلات محمد رمضان، في تصريحات لـ"العين الإخبارية" ما تردد في هذا الشأن، مؤكداً أن الحفل في موعده.

البداية كانت بإعلان محمد رمضان عبر فيسبوك عن إحيائه حفلاً في عروس البحر المتوسط، وعلق قائلاً: "ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية".

وعقب الإعلان، دشّن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مدينة الإسكندرية هاشتاج بعنوان "محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية"، كما أعلنت صفحة "أهل الإسكندرية" على فيسبوك، والتي يتابعها ما يزيد على مليوني مستخدم، عن تضامنها مع حملة رفض وجوده في المحافظة.

وأكد السويسي أن الحفلة في موعدها وجماهير محمد رمضان في جميع محافظات مصر بالآلاف، وكل ما يُنشر عن وجود نية لإلغاء الحفل أو تأجيله محض أكاذيب أو شائعات مغرضة.