جمعية بيت الوردفي محافظة العقبه تستقبل وفدا من جمعيات تعاونيه في دولة فلسطين ..

نبض البلد -


الأنباط-دينا محادين 

استضافت جمعية سيدات بيت الورد التعاونية في محافظة العقبه وفداً من جمعيات تعاونية فلسطنيه جاءو للمملكه الاردنية الهاشمية من أجل تشبيك العلاقات وتبادل الخبرات بين البلدين للمحافظة على الارث المشترك والعمل على دعم سيدات المجتمع المحلي في مجال الحرف اليدويه والمحافظه على القيم والتراث والعادات والتقاليد .

من جانبه أفاد السيد أحمد حويطات مدير مديرية تعاون في محافظة العقبه للانباط  ان من خلال تلك الزيارات بين البلدان العربيه نعمل على تعزيز قيم الاستراتيجية الوطنيه لتعاون  لسنة ٢٠٢١ و ٢٠٢٥ وهي التعاون بين هذه الجمعيات والعمل على انشاء تعاون مزدهر مع القطاعين العام والخاص لرفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافين بين البلدن.
وأضاف السيد جمال مبسلط مدير الجمعيات التعاونيه  من دولة فلسطين الشقيقة انوهذه الزيارات استكمالا لتعاون الدائم بين الجمعيات التعاونية الاردنية والجمعيات الفلسطنيه لتعزيز الارث المشترك  وتبادل الخبرات وخاصه ان الاردن وفلسطين يجمعهم قانون تعاون مشترك يحكم مثل هذه الجمعيات .

هذا وتعتبر جمعية بيت الورد في محافظة العقبه جمعيه غير ربحية تهتهم بما يخص الحرف اليدويه واعادة التدوير ودعم سيدات المجتمع المحلي في المحافظه واعطاء الفرصه لابراز قدرات اصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة بكافة المجالات المختلفه من الحرف اليدويه .