انطلاق تدريب الفوج الثالث من أكاديمية البرمجة من أورنج

نبض البلد -

أعلنت أورنج الأردن انطلاق التدريب للفوج الثالث من أكاديميتها للبرمجة، خلال فعالية عقدتها عبر تطبيق زوم بحضور الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، وعدد من المدراء التنفيذيين وشريك أورنج في الأكاديمية، Simplon.co، وعدد من شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للاحتفاء بهذا البرنامج التدريبي الذي يعد إحدى أبرز مبادرات الشركة المستدامة.

وتم اختيار 50 طالباً وطالبة للانضمام للفوج الجديد، وذلك بعد أن أجرت لجنة متخصصة عملية اختيار دقيقة على عدة مراحل، ليستفيد المنضمون للأكاديمية من تدريب متميز مصمم بالتماشي مع متطلبات سوق العمل من المبرمجين الأكفاء ومعتمد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وSimplon.co.

وتقدّم أكاديمية البرمجة لطلبتها تدريباً تفاعلياً مجانياً على لغات البرمجة الأكثر طلباً والمهارات الشخصية لمدة 6 أشهر، يليها تدريب عملي في إحدى شركات قطاع تكنولوجيا المعلومات لمدة شهر، تجسيداً لمفهوم "التدريب من أجل التشغيل"، علماً أن البرنامج يتطلب التفرغ للتدريب التفاعلي والعملي دون اشتراط شهادة جامعية وأن يكون العمر بين 18-30 عاماً.
وعبّر الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، عن سعادته بانطلاق الفوج الثالث والنجاح المتواصل الذي تحققه أكاديمية البرمجة في تعزيز مهارات الشباب الطموح والموهوب على أيدي مدرّبين مؤهلين، ما يمثله تخرج 100 طالب حتى الآن وتوظف 75% منهم حتى قبل إنهاء مرحلة التدريب في الشركات.  
وأكد ماريني أن أورنج الأردن تلتزم كمزوّد رقمي رائد ومسؤول بدعم التعليم والتدريب الرقمي في إطار مسؤوليتها الاجتماعية التي تركّز على تمكين المزيد من الشباب والشابات من المساهمة بفاعلية في الاقتصاد الوطني عبر تزويدهم بالمهارات اللازمة لزيادة فرصهم في سوق العمل أو الريادة.

-انتهى-



نبذة عن  Orangeالأردن 
تعتبر  Orangeالأردن مزود رائد لباقة من خدمات اتصالات، كالاتصال الثابت، والخلوي، والإنترنت والبيانات، لتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنامية التي تصل إلى 3.2 مليون  شخص  في جميع أنحاء المملكة. تضمّ عائلة Orange في المملكة أكثر من 1600 موظف، بالإضافة إلى شركاء يكرسون جهودهم لقيادة الشركة إلى أعلى مستويات التميز. في عام 2007، أصبحت شركات الاتصال الثابت والخلوي والإنترنت شركة واحدة تحت العلامة التجارية Orange.
تقدم الشركة أفضل الشبكات، والحلول الرقمية المبتكرة بخدمة زبائن متميزة من قبل فرق Orange الخبيرة، لتصبح بذلك المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
بفضل استثماراتها الهائلة في البنى التحتية والخدمات، تواصل الشركة المضي قدماً في توفير التقنيات الأحدث في مختلف أنحاء المملكة، لتكون المزود الرقمي الرائد والمسؤول في الأردن. 
تعتبر Orange الأردن إحدى الشركات التابعة لمجموعة  Orangeالتي تقدم مجموعة واسعة من خدمات الاتصالات ليس للأفراد فحسب، بل أيضاً للشركات من خلال علامتها التجارية (Orange Business Services - OBS) لخدمات الأعمال، التي تزود من خلالها مجموعة شاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات العالمية.
تعتز Orange الأردن بقيمها السبعة الرئيسية وهي: الشفافية، المرونة، التركيز على النتائج، التركيز على الزبائن، التعاون، الاهتمام والتميز.
من خلال استراتيجيتها المسؤولية الاجتماعية، تواصل أورنج الأردن إحداث تأثير مستدام على حياة الأردنيين ومجتمعاتهم من خلال التركيز على ثلاث ركائز رئيسية: التعليم الرقمي، الشمول الرقمي والريادة.

لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange العالمية
تعتبرOrange  أحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات يصل الى 42.3 مليار يورو في 2020 وبعدد موظفين يصل الى 142,000 موظف في جميع أنحاء العالم حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيهم 82,000 موظف في فرنسا. وتخدم الشركة قاعدة زبائن تصل إلى 259 مليون زبون حتى 31 كانون الثاني/ديسمبر 2020، بما فيها 214 مليون مستخدم لخدمات الهاتف الخلوي، و22 مليون مستخدم لخدمات الإنترنت الثابت عريض النطاق. تتواجد الشركة في 26 بلداً حول العالم، وهي المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Business Services Orangeلخدمات الأعمال. وأطلقت المجموعة في كانون الثاني/ديسمبر 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة "Engage 2025” المنبثقة عن التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية والبيئية، والهادفة لإعادة هيكلة نموذج أعمال Orange كمشغّل للخدمات. حيث، ستسرع الشركة نمو أهم منتجاتها، وتركز على مجالي البيانات والذكاء الاصطناعي في خلق نموذجها الخاص بالابتكار، وستعزز مكانتها كصاحب عمل مسؤول يقدم ظروف عمل جاذبة ومتكيفة مع المهن المستحدثة.

Orange شركة مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  ORAومدرجة كذلك في بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.orange.com, www.orange-business.com
أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr

تُعد Orange وأي منتجات أو خدمات أخرى مضمنة في هذه المواد علامات تجارية لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.