اجواء لطيفة وعودة الحرارة للإرتفاع يومي الثلاثاء والاربعاء

نبض البلد -
تحذيرات من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة

 – عمان
تنخفض درجات الحرارة قليلاً، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في الاغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما في خليج العقبة تكون الأجواء نهـــاراً حارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة الحرارة، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئاً.
يوم الاثنين تكون الاجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة في مناطق البادية، والاغوار، والعقبة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
يوم الثلاثاء عود درجات الحرارة للإرتفاع حيث تصل العظمى في العاصمة عمان الى 34 لتسود أجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والسهول، و حارة في مناطق البادية، والاغوار، والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
اما يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتسجل أعلى من معدلاتها بحوالي (5-7)، الأجواء حارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في مناطق البادية والاغوار والعقبة، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال فترة الظهيرة، وتحديدا مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.