شباب معان لحفظ البيئة تشارك بحملة (اردن النخوة)

نبض البلد -

بمناسبة الذكرى 20 لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية

شاركت جمعية شباب معان لحفظ البيئة في منطقة الحسينية التابعة لمحافظة معان في الحملة الوطنية ضمن مبادرة "أردن النخوة" بمناسبة الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية،وبمشاركة الفعاليات الرسمية والشعبية والاجهزة الامنية والشبابية والتطوعية .

وقال رئيس الهيئة الإدارية سامر نايف عبد الدايم إن هذه الحملة حملة دولة، قائدها رائد هذه المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بما اعطانا من وحي من كلمته وجملته "اردن النخوة" .

واضاف عبد الدايم،ان هذه الحملة تأتي انطلاقا من مسؤولية جمعية شباب معان لحفظ البيئة تجاه البيئة والمقدرات الوطنية وضمن برنامجها التوعوي والتفاعلي مع مؤسسات القطاعين العام والخاص،بهدف ترسيخ المفاهيم والسلوكيات السليمة لدى شرائح المجتمع في المحافظةعلى النظافة العامة في الغابات والمتنزهات والمساجد والاماكن العامة لتصبح منهاج حياة وتؤكد اصالة شعبنا وانتمائه لوطنه.

وذكر عضو الهيئة الإدارية خالد الخوالدة ال خطاب ان هذه الحملة الوطنية تجسد الولاء والانتماء للوطن والقيادة والحفاظ على بيئة مناطقنا السياحية والبيئة نظيفة خالية من الملوثات مشيرا الى الفعاليات المشاركة اتسمت بالحماس والتنافس كان عنوان المشاركين وهم يقومون بالعمل بروح وطنيه ولا اروع.

يذكر أن جمعية شباب معان لحفظ البيئة تعمل حالياً على وضع دراسات حقيقية وجدية للوضع البيئي في محافظة معان ، وخلق الاهتمام والوعي الجماهيري بشؤون البيئة والتعريف بأهمية التدوير والفائدة التي ستعود على المجتمع من هذا المشروع.