لجنة "مناصرة الشعب الفلسطيني" تفتح باب التبرعات لحملتها الرمضانية

نبض البلد - فتحت لجنة زكاة المناصرة الأردنية الإسلامية للشعب الفلسطيني، باب استقبال زكاة وصدقات وتبرعات المحسنين في حملة شهر رمضان المبارك المقبل.
وبحسب البيان الصادر عن اللجنة، اليوم الإثنين، قال رئيس الهيئة الإدارية للجنة الدكتور حاتم الحلواني التميمي "إنّ اللجنة أنهت الترتيبات اللازمة لجمع التبرعات لدعم مشروع تفطير صائم طيلة أيام الشهر الفضيل في ساحات المسجد الأقصى والمسجد الإبراهيمي في الخليل".
وأشار إلى أن اللجنة أنهت كذلك استعداداتها لاستقبال التبرعات لصالح مشروع دعم كفالة اليتيم، موضحًا أن اللجنة تكفل حاليًا أكثر من 20 ألف يتيم منهم 13 ألف يتيم في قطاع غزة.
وأضاف الدكتور التميمي ان هناك 12 ألفا يوجد لهم كفالات شهرية، و8 آلاف بدون كفالة، ويتم دعمهم بشكل جزئي من تبرعات زكاة المال والتبرعات العامة.
وأعرب عن أمله أن يتم تحقيق أهداف اللجنة بالوصول إلى كفالات دورية للفئة غير المكفولة من الأيتام بدعم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من أبناء الشعب الأردني المعطاء لدعم إخوانهم المحتاجين في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.
وأكد أن اللجنة مستمرة باستقبال التبرعات والصدقات والزكاة وكفالة الأيتام والعيديات طيلة أيام الشهر الفضيل في مقرها الدائم في جبل الحسين بالقرب من وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية وعلى فترتين، الصباحية من الساعة 10,30- 3,30، والمسائية من الساعة 9- 12 ليلًا.