البنك العربي الإسلامي الدولي ينظم حفلاً بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

نبض البلد -

نبض البلد-عمان

إحتفاءاًبذكرى الإسراء والمعراج رعى عطوفة رئيس مجلس إدارة البنك العربي الإسلامي الدولي الأستاذ " محمد سعيد " شاهين الإحتفال الديني الذي أقامه البنك في الإستقلال مول بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج ، بحضور سعادة مدير عام البنك الأستاذ إياد العسلي وعدد من الشخصيات المجتمعية والمتسوقين المتواجدين في المول بالإضافه إلى أسرة البنك .

وأكد العسلي " أن حرص البنك علىالاحتفال بهذه المناسبة العطره ينطلق من الإهمية الكبرى لهذه المعجزة لما لها من دلالات هامه دينية وإنسانية وبها من الإعجاز الإلهي الكثير الذي نستذكره كلما هبت نسائم الذكرى ، مشيراً الى الدور الهاشمي الكبير في رعاية المقدسات الإسلامية وفي مقدمتها الأقصى الشريف عبر مسيرتهم الخيرة والحافله بالعطاء للأمتين العربية والإسلامية .

وتأتي رعاية هذه الإحتفالية تجسيداً للسياسة التي ينتهجها البنك في مشاركته ورعايته مثل هذه النشاطات وإهتمامه بالمناسبات الدينية وخاصه ذكرى الإسراء والمعراج والتعاون مع المؤسسات الخيرة وخدمة المجتمع المحلي .

وتخلل الحفل باقة عذبة من المدائح النبوية والموشحات والقصائد الدينية بأسلوب متميز وأداء رفيع نال الإعجاب ، بالإضافه الى مسابقات ثقافية تتعلق بالمناسبه العطره ، وأختتم الحفل بالدعاء أن يحفظ الله الأردن قيادة وشعباً ويديم علينا نعمة الأمن والأمان