البلقاء التطبيقية تحتفي بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالده

نبض البلد -
مندوبا عن الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية رعى الاستاذ الدكتور جمال النسور نائب الرئيس للشؤون الادارية الاحتفال الذي نظمته وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالده .
الاستاذ الدكتور جمال النسور عبر عن عميق الفخر والاعتزاز بهذه الذكرى الخالدة مستذكرا التضحيات والبطولات التي جسدها الجيش العربي المصطفوي في تلك المعركة دفاعا عن الارض وما سطرته تلك المعركة من تاريخ ناصعا بالمجد والكبرياء.
كما قدم النسور الشكر الى المديرية العامة لقوات الدرك ومركز العارضة النموذجي ومركز اسود السلط للتايكوندو على مشاركتهم احتفال الجامعة بهذه الذكرى الخالدة .
وقد بدأ الاحتفال بمسيرة جابت محيط الجامعة تخلله استعراضا من فرقة موسيقات المديرية العامة لقوات الدرك ومناظرة شعرية للطالبتان بلقيس ابو سمره ولينا الراشد من مركز العارضة النموذجي حاكتا فيها مدى الحب والولاء للوطن وقيادته المظفره. بالاضافة الى فقرة استعراضية للتايكوندو نفذها مجموعة من الاطفال التابعين لمركز اسود السلط للتايكوندو.
وفي ختام الاحتفال الذي يأتي تزامنا مع يوم الأم سلم الدكتور النسور مجموعة من الهدايا قدمها نادي العاملين في الجامعة بالتعاون شركة ليدرز على عدد من الامهات المتقاعدات من جامعة البلقاء التطبيقية تكريما للمرأة ودورها في بناء الأجيال والمجتمع.