أجواء دافئة اغلب ايام الاسبوع وتوقع تساقط امطار خفيفة مساء الخميس

نبض البلد -
نبض البلد– عمان
تكون الاجواء مستقرة ومشمسة، وتكون لطيفة الحرارة في أغلب المناطق ودافئة نسبيا في الاغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة. وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة في اغلب المناطق، وباردة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
أما في خليج العقبــــــــة تكون الأجواء دافئة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا، اما في الليل تكون الاجواء باردة نسبيا، والرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئا.
ويتوقع ان ترتفع درجات لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل ليوم غد الثلاثاء، و يتوقع ان تكون الاجواء مشمسة ولطيفة في أغلب المناطق ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة السرعة.
اما يوم الأربعاء تستمرالاجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر بعض الغيوم في الاجزاء الشرقية من المملكة على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.
وفي نهاية الاسبوع يوم الخميس تكون الاجواء دافئة بوجه عام، وتظهر كميات من الغيوم مع ساعات المساء على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية، وهنالك فرصة في ساعات المساء والليل لسقوط زخات من المطر في أجزاء من المناطق الشرقية من المملكة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا في شرق المملكة.