الفايز يكرّم أوائل المتفوقين بالثانوية العامة

نبض البلد -

رعى رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز حفل تكريم أوائل الثانوية العامة لجميع الفروع للعام الحالي 2022/2023 على مستوى محافظة العقبة.
 
وحضر الحفل أعضاء مجلس المفوضين في السلطة ومحافظ العقبة خالد الحجاج ومدير التربية والتعليم عودة الضرابعة ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة والطلبة الأوائل وذويهم وعدد من مديري الأجهزة الأمنية ومؤسسات المجتمع المحلي والمعنين في العقبة.

وهنأ الفايز في كلمته الطلبة المتفوقين على النتائج المتميزة لطلبة محافظة العقبة،. مشيدا بحجم الجهود التي بذلوها من أجل التفوق والنجاح لأنفسهم ولذويهم ولجميع أبناء العقبة، معربا عن أمنياته لهم بمستقبل مشرق.

وأضاف الفايز أنه بالعلِم والعمل تبنُى الأمّم، وأن هذه الأجيال الصاعدة والمثابرة هي التي ستكمل المسيرة وما نقدمه لأبنائنا الطلبة المتفوقين ما هو إلا القليل لدفع عجلة التقدم والبناء في وطننا الحبيب، مؤكداً أن الشكر موصول لأبنائنا الذين سجلوا أسمائهم على لوحة الشرف.

وأوضح الفايز ان وزارة التربية هي الشريك الاستراتيجي لسلطة العقبة لرفع سوية العملية التعليمة وخلق بيئة آمنة للطلبة في العقبة ما ينعكس إيجابا على عملية التنمية المستدامة الشاملة خاصة أن جودة التعليم من أبرز عناصر التميز للمنطقة الخاصة.

 

بدوره، قدم الضرابعة التهاني للأوائل وذويهم ولمدارسهم والهيئات الإدارية والتعليمية فيها على هذه الانجازات المشرفة، ومعربا عن شكره وتقديره لسلطة العقبة على هذه المبادرة الجميلة نحو أبنائنا الطلبة وإدخال البهجّة والسرور إلى قلوبهم وقلوب آبائهم وأمهاتهم.

وأشاد الضرابعة بدور سلطة العقبة من خلال مفوضية الشباب وريادة الأعمال على جهودهم الطيبة مع القطاع التعليمي من دعم لوجستي لمدارس العقبة والمساهمة في توفير بيئة تعليمية ما انعكس إيجابا على تحسين المستوى التحصيلي والأدائي لأبنائنا الطلبة.

وبدورها عبرت الطالبة جنى المومني الحاصلة على المركز الأول في الفرع العلمي على مستوى المديرية عن سرورها وعظيم امتنانها بإلقاء كلمة الطلبة الأوائل، وكذلك قدمت الشكر لسلطة العقبة على تلك اللفتة الجميلة، ولمديرية التربية والتعليم ولذويها ومدرستها ومعلميها على اهتمامهم ومتابعتهم ومساندتهم ودعمهم لما له الأثر الطيب وحصولهم على التميز والنجاح .

وفي ختام الحفل قدم رئيس سلطة العقبة نايف حميدي الفايز، يرافقه مفوض الشباب وريادة الأعمال رمزي الكباريتي ومدير تربية العقبة عودة الضرابعة ومدير تنمية المجتمع المحلي وسيم الجرابعة، الشهادات التقديرية للطلبة المتفوقين والهدايا، تقديرا للتميز الذي حصل عليه الطلبة والطالبات من المتفوقين.