كريم تفعّل خدمات التوصيل كريم بوكس في إربد

نبض البلد - أعلنت شركة كريم عن تفعيل خدمات كريم بوكس رسميا في محافظة إربد، لتوفير خدمات التوصيل بسرعة وتوفير الفرص المدرة للدخل لقباطنتها في إربد والراغبين بالانضمام إلى منصتها.
وقالت الشركة في بيان صحافي اليوم الاثنين، وفرنا خدمات توصيل الأشياء في إربد التي من خلالها توصل الطرود من مكان إلى آخر للأفراد والشركات، مع إمكانية تتبع الطرد حتى وصوله، والدفع نقديا عند التسليم أو عن طريق البطاقات الائتمانية.
وقال مدير عام الشركة في الأردن والعراق محمد الحكيم، إن الخدمة الجديدة ستسهم في تسهيل الحياة اليومية لأهالي إربد خاصة في ظل جائحة كورونا التي زادت من اعتماد الناس على خدمات التوصيل، مضيفا أن إطلاق الخدمة سيحدث العديد من الآثار الاقتصادية وتوفير فرص عمل للشباب، وتعزيز عمل القطاعات المختلفة.
وأضاف أن كريم اليوم هو تطبيق شامل يتيح للعملاء منصة موحدة يمكنهم من خلالها طلب احتياجاتهم من المتاجر أو المطاعم أو نقل أغراضهم أو استلام طرودهم أو حجز سيارة أو دفع فاتورة أو تعبئة رصيد للهاتف دون الحاجة للانتقال إلى منصة أخرى.
وتوفر كريم بوكس العديد من الميزات، منها سرعة الوصول والتوصيل وإمكانية تتبع مسار الطلب لتتيح الفرصة للعملاء من الأفراد والشركات استلام وتسليم الطلبات المتعددة ضمن رحلة توصيل واحدة.
وأوصت كريم جميع قباطنتها الالتزام بإرشادات وتعليمات الوقاية والتعقيم من وزارة الصحة وإتباعها خلال عملية التوصيل التي تشمل ارتداء الكمامة والقفازات والتعقيم المستمر وترك مسافة آمنة خلال عملية التوصيل.
--(بترا)