اتحاد الكاراتيه يبحث تعزيز التعاون مع نظيره المصري

نبض البلد - بحث اتحاد الكاراتيه، اليوم الأربعاء، سبل التعاون مع نظيره المصري، خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات، في إطار البحث عن تطوير اللعبة في البلدين الشقيقين.
والتقت عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه منار شعث في القاهرة، اليوم الأربعاء، رئيس الاتحاد المصري للعبة الدكتور محمد ظهراوي، حيث جرى بحث سبل التعاون بين المنتخبات الوطنية، من خلال تبادل المعسكرات واللقاءات والكفاءات بما يخدم اللعبة.
كما شهد اللقاء الذي حضره مدير اتحاد الكاراتيه مصطفى الفاعوري، والجهاز الفني للمنتخبات الوطنية، سير معسكر المنتخبين الوطنيين للرجال والسيدات المقام حاليا في مصر، في اطار تحضيرات منتخباتنا للمشاركة في الدوري العالمي الذي يقام في البرتغال نهاية الشهر الحالي.
ووصفت شعث في تصريح لـ(بترا) اللقاء مع رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه بالإيجابي والمثمر، خاصة فيما يتعلق بمناقشة الكثير من الخطوات المستقبلية التي من شأنها تبادل المعسكرات والافكار لما فيه خير اللعبة في البلدين الشقيقين.
وسلم رئيس الاتحاد المصري الظهراوي، درعا تذكاريا لشعث، تعبيرا عن تقديره وإعجابه بتطور الكاراتيه الأردنية، مجدداً اعتزازه بتفعيل التعاون بين الاتحادين الأردني والمصري.
يشار إلى أن هذا الاجتماع، جاء على هامش المعسكر التدريبي للمنتخبين الوطنيين للرجال والسيدات للكاراتيه المقام حاليا في القاهرة، في إطار الاستعداد للاستحقاقات الرسمية المقبلة.
--(بترا)